من نحن

 

النفايات الطبية في الانسان المصاب تسبب مرض اوالوفاة، تتضمن مفوفة معقدة من العوامل الممرضة التي يمكن تعريفها كنفايات.حتى انها في غاية الخطورة، النفايات المعدية هو إبطال مفعولها على صحة الإنسان، جنبا إلى جنب مع النفايات المنزلية التي يمكن تخزينها بأقل ضرر للبيئة عن طرق يجب أن تكون معقمة.

 

في بلدنا لتخلص من النفايات الطبية تستخدم في الغالبية طريقة الحرق. مع ذلك ، نتيجة الحرق يتكون الديوكسجنات الضارة للبيئة ولهذا على راسها امريكا دول الاتحاد الاوربي احضر حدود الانبعاثات في المحطات

.

اليوم ، النفايات الطبية التي يتم جمعها في بلدان العالم ، اقل ضررا على صحة الإنسان والبيئة بطرق التعقيم للتخلص من النفايات الطبية يتم تحويلها إلى غير ضارة.

دراسات المتصلة بهذه المسألة في بلدنا منذ 22/07/2005 النفايات الطبية تحكم اللائحة التي نشرتها وزارة البيئة جنبا إلى جنب مع السرعة المكتسبة.

 

في ضوء هذه التطورات ، انشئت روهان تنظيف وخدمات الصحة : منذ إنشائها " المدن الصحية والبيئة للسلام مع المستقبل " من حيث المبدأ على النحو المبين في جنبا إلى جنب مع شركائها في أوروبا ودول العالم بدأت جهود البحث والتطوير. الآلات والأجهزة والمعدات والموظفين وتعزيز البنية التحتية مع مرور كل يوم لجمع النفايات الطبية، والنقل والتخلص منها لتنفيذ مشاريع البناء والتشغيل أو البناء والتشغيل ولتحويل النموذج مع النفايات الطبية تعقيم انشاء محطة وإدارة أعمال تجارية.

 

 

ROHAN TIBBİ ATIK
Yukarı Dikmen Mah. 638. Cad. 1/25 Oran Sitesi Çankaya - ANKARA / TURKEY
Tel: +90 312 447 37 54  Fax: +90 312 447 40 12
E-Mail info@rohantibbiatik.com